هل بإمكانك جمع البيتكوين والعملات الرقمية بسرعة وتسلك الطريق للثراء؟؟ إليك النصائح

 هل بإمكانك جمع البيتكوين والعملات الرقمية بسرعة وتسلك الطريق للثراء؟؟ إليك النصائح

لا يوجد شك أن العديد من الأشخاص الذين اغتنموا فرصة جمع و شراء البيتكوين في أواخر سنة 2017 قد حققوا الثراء الفاحش. بعض هؤلاء الأشخاص بدأوا من الصفر أو لا شيء تقريبا وأصبحوا أثرياء جدا.
إن جمع كميات صغيرة من البيتكوين والعملات الرقمية عن طريق الصنابير أو أي طريقة أخرى ، في الأيام الأولى لثورة بيتكوين كانت كافية لكسب ثروة طائلة إن احتفظت بها حتى وصلت إلى أعلى مستوى عند حوالي 20،000 دولار.
ولكن هل لا يزال بإمكانك تحويل وقت فراغك إلى ثروة طائلة من البيتكوين اليوم؟

كيف ستصبح ثريا من البيتكوين و العملات الرقمية

معظم اللأشخاص الذين حققوا الثراء الفاحش من بيتكوين فعلوا ذلك بسبب واحد وهو الزيادة الهائلة في قيمة البيتكوين. لذا لتصبح ثريا من البيتكوين عليك أولا أن تجمعه أو تشتريه وتنتظر حتى يرتفع ثمنه.
أكثر التوقعات تفاؤلا بخصوص ثمن البيتكوين تتوقع أن يصل ثمنه إلى المليون دولار أمريكي في المستقبل، هذا رقم ضخم وعلى الرغم من كونه متفائلا للغاية فهناك بعض المنطق في هذ التوقع. بغض النظر عن حالة السوق حاليا.
لذا حسب سعر البيتكوين حاليا ، ستحتاج إلى جمع ما قيمته حوالي 7000 دولار أمريكي من البيتكوين (أي عملة واحدة) لتصبح مليونيراً ان صدق هذا التوقع.

السؤال الذي يطرح نفسه الان هو هل بإمكانك جمع 1 بيتكوين بالتمام والكمال بالطرق المجانية ؟

انضم إلى نادي 21 مليون مجانا:

نادي 21 مليون هو تعبير مختصر وطريف لقول لديك 1 بيتكوين ، لأن العدد الأقصى من عملة البيتكوين هو 21 مليون في المجموع.
لنلق نظرة على بعض الطرق المجانية التي يمكنك من خلالها الحصول على بتكوين:

الصنابير

الصنابير تعطيك كمية صغيرة من البيتكوين بمجرد زيارتك للموقع والنقر على زر. إذا كنت تجمع من هذه الصنابير في بداية ظهورها ، ثم خزنت ما جمعته من العملات حتى ارتفعت قيمتها إلى أعلى مستوياتها ، لكان الان بحوزتك مبلغا محترما.
 أحد الصنابير الأكثر شعبية وجدير بالثقة هو FreeBitcoin
.
يعطيك حوالي 30 ساتوشي كل مرة تزور فيها الموقع ، إذا كنت مجتهدًا ستحصل على 360 ساطوشي في اليوم (12 ساعة). حوالي  0.001314 سنويا. ليس بالشئ الكثير. ويمكنك أيضًا الحصول على نقاط المكافأة وكسب الفائدة من الاحتفاظ بالعملة في حسابك ، لذا ستصل إلى 0.002 ، و إذا وصل سعر البيتكوين إلى مليون دولار ، فستكون قيمة ما بحوزتك 1500 دولار ، وهذا ليس سيئًا مقابل جهد ضئيل جدًا ، ولكنه بالتأكيد لن يجعلك غنيًا.

ICO او Initial Coin Offering أو العرض الأولي للعملة الرقمية المشفرة

العديد من المشاريع التي سنتطلق حديثًا ستمنح عملات رقمية مجانية. يمكنك معرفة المزيد حول هذا الموضوع في مقالي عن أفضل الطرق للحصول على البيتكوين والعملات الرقمية مجانا.

يختلف المبلغ الذي ستحصل عليه من كل موقع ، بين السنتات إلى عشرات الدولارات أو حتى مئات الدولارات. وهذا يجعل من الصعب جدًا تقدير مقدار ما يمكنك الحصول عليه من هذه المواقع ، ولكن حسب تجربتي الخاصة ، يمكنك أن تجمع في المتوسط 50 دولارً على الأقل شهريًا إن كنت تأخذ وقتك الكافي وتجمع بشكل صحيح ، يعني 600 دولار سنويا.
و إذا وصل سعر البيتكوين إلى المليون دولار ستكون قيمة ما جمعته تقريبا 85 ألف دولار.
وبالطبع يمكنك مضاعفة ما جمعته من هذه المواقع عن طريق بيع العملات التي بحوزتك في الوقت المناسب.

ضاعف ما جمعته من العملات الرقمية

لا تنسى أنه بمجرد حصولك على بعض البيتكوين و العملات الرقمية التي قمت بجمعها مجانًا ، حاول مضاعفتها عن طريق كسب الفائدة أو التداول!

خاتمة

لذا للإجابة على السؤال في العنوان: أعتقد أنه إذا بدأت من الصفر، فمن المستبعد أن تصبح مليونيراً و ثريا من البيتكوين حاليا. ولكن لاشئ مستحيل، على الأقل ستحصل على أمانك المالي أو غنيا باعتدال. وحتى إذا لم يحدث هذا ، كن متأكدا أنك ستستمتع وتتعلم بعض الأشياء الجديدة والمفيدة في عالم العملات الرقمية الثوري!

تحياتي لكم أرجوا أن تستفيديو ، و تفيديوا غيركم بعمل شير للموضوع

إظهار التعليقات